مول كانيون تاور العاصمة الادارية الجديدة

كانيون تاورتطلق شركة ديار مصر للتطوير العقاري مشروعها الأول في العاصمة الجديدة المطل على البرج في أبرز موقع بوسط المدينة ، العاصمة الجديدة بها مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لمن يرغب في الاستثمار في المجال التجاري والإداري بمجموعة فريدة من التقنيات الحديثة ، تعمل في المجمعات التجارية.

 

مول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

زيا بيزنس كومبلكسيعتبر مجمع زيا التجاري من أهم المشاريع داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه مشروع يحتوي على وحدات مختلفة مثل الوحدات التجارية والوحدات الإدارية والوحدات الطبية ، بمساحات مختلفة وأسعار منافسة ، حيث تم تطويره من قبل مارجينز الخبيرة بالمجال العقاري.

 

مول سنترال 33 العاصمة الادارية الجديدة

سنترال 33  من أبرز مشروعات شركة النسر الذهبي للتطوير العقاري ، حيث يوفر للعملاء وحدات تجارية وإدارية بمختلف المساحات والأسعار ، فضلًا عن نظام سداد مرن للغاية ، فضلًا عن الخدمات. متوفرة داخل المشروع ، والتي تعد واحدة من أعظم نقاط قوتها.

 

مول كابيتال بارك تاور العاصمة الادارية الجديدة

كابيتال بارك تاورتستعد شركة رافكو للتطوير العقاري لإطلاق ثالث وأقوى مشروع تجاري لها على موقع G38 في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع على مبنى خدمي على أحدث طراز ، ويتكون المول من أرضي + 8 طوابق

 

مول اليفادو العاصمة الإدارية الجديدة

اليفادو تاورهو برج فاخر ومميز يقع في وسط المدينة  من تطوير شركة R.N.A Developments بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمسجد المصري ، بمساحات متنوعة ، وأسعار مناسبة ، وأنظمة تركيب متنوعة.

 

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مول امازهو أول مشروع لشركة الفتح العقارية بالعاصمة الإدارية. كما كانت أول من استخدم تقنية عرض الإسقاط ثلاثي الأبعاد. يضمن موقعه أيضًا إطلالات مباشرة على 3 شوارع رئيسية والمول قريب من السوق الذهبي والمسجد الكبير في مصر.

 

مول سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

سولانوهو أحدث مشروعات شركة كابيتال لينك بالعاصمة الادارية الجديدة وخاصة المنطقة العمرانية الشهيرة والتي يوجد بها العديد من الخدمات الهامة.